يعد البحث عن مكتب ترجمة معتمد في مصر الجديدة أحد أكثر الأمور التي يبحث عنها عديد من الأشخاص عند حاجتهم إلى الاستعانة بأحد مكاتب الترجمة المعتمدة. وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على ترجمات معتمدة عالية الجودة وأيضًا خالية من أية أخطاء. ولعل ذلك ما يجعل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة خيارًا أمثل أمام الباحثين عن خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فعلى الرغم من وجود عديد من مكاتب الترجمة في مصر، إلا أن مؤسسة روزيتا وبفضل الجودة العالية التي تتمتع بها خدمات الترجمة التي تقدمها تعد أحد أهم وأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر.

حيث تضم روزيتا مجموعة من أساتذة الترجمة وخبراء اللغة الذين يعملون على ترجمة شتى المشروعات المسندة إليها. مما يضمن لعملاء المؤسسة الحصول على ترجمة معتمدة مترجمة وفقًا لمعايير الجودة. ذلك بالإضافة إلى حصولهم على ترجمة معتمدة لدى كافة السفارات والجهات الحكومية المحلية وكذلك الدولية.

كما تتميز مؤسسة روزيتا أيضًا بتوفيرها لخدمة عملاء مميزة تعمل على مدار الساعة لخدمة عملاء المؤسسة والرد على استفساراتهم. مكتب ترجمة معتمد مصر عندما يتعلق الأمر بترجمة أحد المستندات الهامة أو الرسمية، فإننا أول ما نفكر به هو الاعتماد على الجديدة. وذلك نظرًا لما يتمتع به المكتب من مميزات عدة تجعله خيرًا أمثل للحصول على ترجمات معتمدة عالية الجودة وخالية من الأخطاء.

حيث إننا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة نعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة إلى عملائنا من خلال مترجمينا الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الترجمة. كما إننا نحرص على أن تتم ترجمة اللغات الأجنبية من خلال مترجمين ناطقين أصليين لتلك اللغات.

وقد مكنا من ذلك امتلاكنا لعديد من المكاتب التابعة لنا في عديد من البلدان حول العالم. ذلك بالإضافة إلى تعاوننا مع مترجمين ممثلين لنا في جميع أنحاء العالم. ولقد ساعدنا ذلك على تقديم خدمات الترجمة المختلفة إلى عملائنا فيما يزيد عن 30 لغة من لغات العالم بجودة عالية.

ذلك بالإضافة إلى ترجمتنا لجميع المشروعات الترجمة المسندة إلينا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. مما يضمن لعملائنا الحصول على ترجمات عالية الجودة لمختلف المشروعات.

وحتى نتمكن في مكتب روزيتا مصر الجديدة من مساعدة عملائنا في الحصول على ما يحتاجون إليه من مختلف خدمات الترجمة.

فقد عملنا على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف أنواع المستندات. ذلك بالإضافة إلى تقديمنا لخدمات، مثل: الترجمة الفورية والصوتية، وخدمات الترجمة المتخصصة وغيرهم الكثير من الخدمات.

ختم مكتب ترجمة معتمد

ويعد من أهم المميزات التي نتمتع بها معتمد مصر الجديدة؟ نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر:ما الذي نتميز به في مكتب ترجمه

  • تقديمنا لخدمات الترجمة المعتمدة فيما يزيد عن 30 لغة، من خلال مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لنا في عديد من الدول حول العالم، وأيضًا من خلال ممثلينا من المترجمين المعتمدين المنتشرين حول العالم في عديد من البلدان، منها: بريطانيا (لندن)، وفرنسا (باريس)، والولايات المتحدة (نيويورك)، وروسيا (موسكو)، والصين (بكين)، والإمارات (دبي)، ومصر (القاهرة).
  • تقديمنا لخدمات الترجمة المعتمدة عالية الجودة والمترجمة وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008، لترجمة مختلف أنواع المستندات والملفات التي قد يحتاج عملائنا إلى ترجمتها، ذلك إلى جانب تقديمنا لخدمة التدقيق اللغوي لمختلف المشروعات المنفذة من خلالنا، مما يضمن لعملائنا الحصول على ترجمات خالية من أي نوع من الأخطاء اللغوية.
  • تقديم خدمة الترجمة المتخصصة إلى عملائنا، حتى نتمكن من مساعدتهم في الحصول على ترجمات عالية الجودة لمختلف المجالات المتخصصة التي قد يرغبون في الحصول على ترجمات عالية الجودة بها، مثل: المجالات الطبية والتقنية والقانونية، ذلك بالإضافة إلى ترجمة المجالات الأدبية وغيرهم الكثير من مجالات الترجمة المتخصصة التي نعمل في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على ترجمتها.
  • تقديمنا لخدمة الترجمة الفورية، حيث نعمل على تقديم خدمات الترجمة الفورية بجميع أنواعها إلى عملائنا، مما يمكنهم من الاعتماد علينا في مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة مصر الجديدة للحصول على مختلف خدمات الترجمة الفورية التي قد يحتاجونها، ويشمل ذلك: خدمات الترجمة الفورية التتابعية والتزامنية والإعلامية والترجمة الفورية للمؤتمرات وأيضًا للحلقات الدراسية، وغيرهم الكثير من خدمات الترجمة الفورية الأخرى.
  • تقديمنا لخدمات الترجمة الصوتية، حيث إننا نعمل في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على ترجمة الملفات الصوتية إلى أي لغة قد يرغب بها عملائنا بجودة عالية، كما إننا نعمل على تقديم هذه الخدمة لترجمة المؤتمرات والمناقشات والفعاليات المختلفة كذلك.
  • عملنا على تقديم خدمات الترجمة العلمية إلى عملائنا، حتى نتمكن من مساعدتهم في الحصول على ترجمات عالية الدقة وذات جودة صياغة عالية لمختلف المشروعات العلمية التي قد يرغبون في ترجمتها، لذلك فإننا نعمل على ترجمة مستندات علمية، مثل: رسائل الماجستير والدكتوراه، والأبحاث والدراسات العلمية، ذلك بالإضافة إلى عديد من أنواع المستندات العلمية الأخرى.
  • توفيرنا في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة لكبير مترجمين وكبير لغويين يعملون على مراجعة وتدقيق المحتوى المترجم، وذلك لضمان خلوه من أي نوع من الأخطاء سواء كانت أخطاء لغوية أو أخطاء معلوماتية، وهنا تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء الأشخاص يكونون غير مشاركين في ترجمة المشروع.
  • تقديم المستندات المترجمة من خلالنا إلى عملائنا في صورة نسختين إحداهما مطبوعة وأخرى إلكترونية، حتى يتمكن عملائنا من الاستفادة من كلتا النسختين دون الحاجة إلى تحويل النسخة الورقية إلى إلكترونية أو طباعة النسخة الإلكترونية.
  • تقديمنا قائمة أسعار إلى عملائنا بمجرد زيارتهم لنا في مكتب ترجمة معتمد روزيتا مصر الجديدة، حيث تضم هذه القائمة أسعار جميع خدمات الترجمة التي نقدمها والتي تتميز بالتنافسية العالية، كما إننا نقدم أسعار خاصة للعملاء الذين يتعاقدون معنا على تعاون طويل المدى، ومن الجدير بالذكر أننا نوفر إلى عملائنا نسخة من قائمة الأسعار مطبوعة ومغلفة في حال تقديمها إلى إحدى الجهات الحكومية أو الرسمية.
  • السرية التامة للمعلومات، إننا في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة نضع عدد من القواعد لحفظ خصوصية عملائنا وسرية بياناتهم، ويلتزم جميع مترجمونا بهذه القواعد، مما يضمن لعملائنا السرية التامة والخصوصية لجميع المشروعات المترجمة من خلالنا وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهم مع أي شخص.
  • يعمل معنا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة ما يزيد عن 1800 مترجم من جميع أنحاء العالم، حيث يعمل هؤلاء المترجمون على ترجمة عديد من اللغات المختلفة والتي يزيد عددها عن 30 لغة، منها: اللغة الفرنسية والكورية والإنجليزية والألمانية واللغة التركية وغيرهم الكثير من اللغات الأخرى التي نعمل على ترجمتها.
  • عملنا في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدمات الترجمة الطبية التي تتسم بالدقة والجودة العالية، حيث إننا نسند ترجمة هذا المجال إلى مترجمين طبيين من ذوي الخبرة الواسعة في المجالات الطبية، ممكن يضمن لعملائنا الحصول على ترجمات طبية خالية تمامًا من أي نوع من الأخطاء.

ما اللغات التي نعمل على ترجمتها في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة؟

تأتي مساعدة عملائنا في الحصول على ما يرغبون به من خدمات الترجمة لمختلف اللغات على رأس أولوياتنا في مؤسسة روزيتا.
لذلك فإننا نعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لما يزيد عن 30 لغة حول العالم، ونذكر من بين اللغات التي نعمل على ترجمتها:

  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الإيطالية
  • الصينية
  • الإسبانية
  • الروسية
  • التركية
  • الهولندية
  • البرتغالية
  • اليونانية
  • الكورية

خدمات الترجمة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

كما إننا نعمل كذلك حتى نتمكن في مؤسسة روزيتا من مساعدة عملائنا بأفضل طريقة ممكنة، عملنا على تقديم عديد من خدمات الترجمة إلى عملائنا.
ويعد من بين خدمات الترجمة التي نقدمها في مكتب روزيتا للترجمة في مصر الجديدة:

الترجمة الهاتفية

تأتي خدمة الترجمة الهاتفية ضمن خدمات الترجمة التي نحرص في مؤسسة روزيتا للترجمة على تقديمها إلى عملائنا.

حيث نعمل من خلال هذه الخدمة على ترجمة المكالمات الهاتفية التي يرغب عملائنا إلى ترجمتها إلى أي لغة يرغبونها.

على تقديم خدمات الترجمة الحصرية عبر الإنترنت والاجتماعات الاونلاين.

كما نوفر لعملائنا خدمات الترجمة الحصرية الخاصة بالفيديوهات المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الترجمة القانونية

إننا في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة نحرص على تقديم خدماتنا للترجمة القانونية، وذلك نظرًا لكونها من المجالات شديدة التخصص.

التي تحتاج ترجمتها إلى خبرة ومعرفة بالمصطلحات القانونية، لذلك فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف الملفات والوثائق التابعة للدولة.

مما يمكننا من العمل على ترجمة ملفات، مثل: الملفات الخاصة بالقضايا بمختلف أنواعها ويشمل ذلك:

القضايا الخاصة بالمحاكم وجميع الوثائق والمستندات القضائية الخاصة بالمؤسسات القانونية.

كما إننا نعمل في مكتب ترجمة معتمد روزيتا مصر الجديد على تقديم خدمة الترجمة القانونية الفورية إلى عملائنا.

الترجمة الطبية

تعد خدمة الترجمة الطبية أحد أهم خدمات الترجمة التي نحرص في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديمها إلى عملائنا.

وذلك نظرًا لكونها من المجالات شديدة الحساسية، لذا فإننا في مؤسسة روزيتا حرصنا على تقديم خدمات الترجمة الطبية التحريرية وكذلك الفورية إلى عملائنا.

حيث إننا نعمل على تقديم هذه الخدمة من خلال مترجمين متخصصين في المجالات الطبية ويتمتعون بخبرة واسعة في مجال الترجمة.

الترجمة التجارية

يحتاج كثير من رجال الأعمال الذين يمتلكون إلى صفقات تجارية مع شركات دولية إلى الحصول على ترجمات تجارية لتلك الصفقات.

لذلك فإننا في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة حرصنا على مساعدتهم وأيضًا مساعدة الشركات الكبرى كذلك.

وذلك من خلال تقديمنا لخدمات الترجمة لترجمة الصفقات التجارية إلى أي لغة قد يرغب عملائنا في الترجمة إليها.

كما إننا في مكتب روزيتا مصر الجديدة نعمل كذلك على تقديم ترجمات حصرية للمؤتمرات التجارية.

الترجمة التربوية

إن خدمات الترجمة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة لا تقتصر على ما سبق ذكره فقط من خدمات.

إنما نعمل في مؤسسة روزيتا للترجمة على تقديم خدمات الترجمة التربوية إلى عملائنا أيضًا.

والترجمة التربوية هي أحد أنواع الترجمة التي تكون موجهة بشكل أساسي إلى الطلاب، كما تضمن كذلك ترجمة لغة الإشارة.

خدمات الترجمة الصوتية في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

لتواصل فإننا نعمل على ترجمة الملفات الصوتية المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الايميل.

خدمات الترجمة المختلفة لديناتعد الترجمة الصوتية أحد خدمات الترجمة الهامة التي نحرص على تقديمها في مؤسسة روزيتا للترجمة إلى عملائنا. والترجمة الصوتية هي نقل للملفات الصوتية من لغة إلى لغة أخرى، حيث إننا في مكتب روزيتا للترجمة نعمل على نقل محتوى الملفات الصوتية إلى أي لغة قد يرغب عملائنا في ترجمة المحتوى إليها، حيث نعمل في مؤسسة روزيتا على تقديم خدمة الترجمة الصوتية في عديد من اللغات، منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والكورية. وتعد الترجمة الصوتية أحد أهم خدمات الترجمة التي تحتاج إليها كثير من كبرى الشركات والمؤسسات الدولية. حيث الحاجة إلى ترجمة المراسلات الصوتية المتبادلة بين الفروع التابعة للشركة والمنتشرة في عديد من البلدان حول العالم. وحتى نتمكن في روزيتا من مواكبة التطور الحادث لا تقتصر الخدمات التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على ترجمة نوع واحد من المستندات أو ترجمة تخصص معين. إنما نعمل على تقديم عديد من خدمات الترجمة التي قد يحتاج إليها عملائنا، مثل:

  • خدمات الترجمة التحريرية المعتمدة.
  • خدمات الترجمة التحريرية المتخصصة.
  • ترجمة الأفلام بمختلف أنواعها.
  • خدمات الترجمة الفورية.
  • خدمات الترجمة التتبعية.
  • ترجمة الوثائق الشخصية والمستندات، مثل: رخصة القيادة والشهادات العلمية.
  • خدمات الترجمة من علامة إلى أخرى.
إن الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يعد من أهم الأشياء التي يحتاج إليها عديد من الأشخاص الراغبين في الحصول على ترجمات معتمدة، وذلك نظرًا لما يمتلكه مكتب روزيتا مصر الجديدة من عديد من المميزات التي تجعله أحد أهم مكاتب الترجمة الموجودة في مصر، ذلك إلى جانب عمل المكتب على تقديم عديد من خدمات الترجمة إلى عملائه مثل: الترجمة المتخصصة والفورية والترجمة الصوتية وترجمة المستندات الرسمية، ذلك إلى جانب العديد من خدمات الترجمة الأخرى. كما يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمد على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إليه وفقًا لمعايير الترجمة الدولية.

عناوين مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة

google-maps

مدينة نصر

45 شارع البطل احمد عبد العزيز، بجوار هارديز وكنتاكي جامعة الدول - عمارة مكتبة مدبولي - الدور الرابع

google-maps

المهندسين

8 عمارات شباب المهندسين، طريق النصر الرئيسي، أمام قسم أول مدينة نصر، الدور الثاني

google-maps

مصر الجديدة:

شارع الحجاز - بعد ميدان المحكمة أمام مسجد الخلفاء الراشدين - عمارة اِتَّصَالَات - بجوار التوحيد والنور - الدور الثاني.

google-maps

المعادي

١٨ شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الألمانية - الدور الأول

google-maps

الإسكندرية

أبراج سيدي جابر – البرج الثاني – الدور الثالث شقة 5 – خلف محطة سيدي جابر – العمارة بها جيت موتورز وعيادة د/ تامر البنا