يعد البحث عن مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر أحد أكثر الأمور التي يبحث عنها عديد من الأشخاص عند حاجتهم إلى الاستعانة بأحد مكاتب الترجمة المعتمدة.

وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على ترجمات معتمدة عالية الجودة وأيضًا خالية من أية أخطاء.

ولعل ذلك ما يجعل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة خيارًا أمثل أمام الباحثين عن خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة.

فعلى الرغم من وجود عديد من مكاتب الترجمة في مصر، إلا أن مؤسسة روزيتا وبفضل الجودة العالية التي تتمتع بها خدمات الترجمة التي تقدمها تعد أحد أهم وأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر.

حيث تضم روزيتا مجموعة من أساتذة الترجمة وخبراء اللغة الذين يعملون على ترجمة شتى المشروعات المسندة إليها.

مما يضمن لعملاء المؤسسة الحصول على ترجمة معتمدة مترجمة وفقًا لمعايير الجودة.

ذلك بالإضافة إلى حصولهم على ترجمة معتمدة لدى كافة السفارات والجهات الحكومية المحلية وكذلك الدولية.

كما تتميز مؤسسة روزيتا أيضًا بتوفيرها لخدمة عملاء مميزة تعمل على مدار الساعة لخدمة عملاء المؤسسة والرد على استفساراتهم.

ما يتميز به مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

يمتلك مكتب الترجمة المعتمد في مدينة نصر لعديد من المميزات التي تجعله خيارًا أمثل أمام عديد من الأشخاص الباحثين عن ترجمات معتمدة عالية الجودة.

  • تقديم خدمة ترجمة الأبحاث العلمية: حيث يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في مدينة نصر على ترجمة الأبحاث العلمية بشكل غاية الدقة، كما يعمل المكتب أيضًا على تقديم خدمة التدقيق اللغوي للمحتوى المترجم، مما يضمن لعملاء المكتب الحصول على خدمة ترجمة عالية الجودة.
  • تقديم مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر لخدمات الترجمة المتخصصة، لترجمة مختلف التخصصات التي قد يحتاج عملاء المكتب إلى الحصول على خدمات الترجمة بها، مثل: ترجمة المجالات القانونية والأدبية والعلمية والطبية، ذلك بالإضافة إلى ترجمة المجالات التقنية، وغيرهم الكثير من مجالات الترجمة المتخصصة الأخرى.
  • يعمل مكتب الترجمة المعتمد في مدينة نصر كذلك على تقديم خدماته لترجمة أنواع عدة من المشروعات، مثل: ترجمة رسائل الدكتوراه، والشهادات بمختلف أنواعها، ذلك بالإضافة إلى عديد من أنواع المستندات الأخرى التي يعمل مكتب ترجمة معتمد روزيتا على ترجمتها لما يزيد عن 30 لغة، وذلك من خلال مترجمتي مؤسسة روزيتا المعتمدين الذين يتمتعون بخبرات واسعة في مجال الترجمة، ذلك إلى جانب إلى كبار المترجمين واللغويين لدى المؤسسة الذين يعملون على مراجعة المحتوى المترجم وتدقيقه.
  • المراجعة والتدقيق: بعد انتهاء المترجمون لدينا من العمل على ترجمة المحتوى يعملون على مراجعة المحتوى المترجم والتدقيق المعلوماتي واللغوي للمحتوى، وبعد انتهائهم من ذلك يشرع كبير المترجمين واللغويين لدينا على مراجعة المحتوى مرة أخرى، وذلك للتأكد من جودة صياغته وخلوه من أي نوع من الأخطاء.
  • إننا في مؤسسة روزيتا نمتلك لخبراء في اللغة يعملون على التدقيق اللغوي للترجمات قبل تسليمها إلى عملائنا، وذلك للتأكد من حلو المحتوى المترجم من أي أخطاء إملائية أو نحوية.
  • الحصول على نسخة إلكترونية من المحتوى المترجم وأخرى مطبوعة، إننا نحرص في مكتب الترجمة المعتمد في مدينة نصر على تسليم المحتوى المترجم إلى عملائنا إلكترونيًا وورقيًا حتى يتمكن عملائنا من الاستفادة من أي نسخة يرغبون بها.
  • قائمة أسعار تنافسية: إنه بمجرد زيارة عملائنا لمقر مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في مدينة نصر فإننا نقدم لهم قائمة أسعارنا التنافسية لخدمات الترجمة، كما إننا نقدم إلى عملائنا خدمة تدقيق لغوي مجانية للمحتوى المترجم، ذلك بالإضافة إلى تقديمنا إلى نسخة مطبوعة ومغلفة من قائمة الأسعار في حال تقديمها إلى إحدى الجهات الحكومية أو الهيئات الرسمية.
  • الحفاظ على الخصوصية العالية والسرية التامة للمعلومات: إننا في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر نضمن لعملائنا الخصوصية التامة والحفاظ على سرية معلوماتهم وعدم مشاركتها مع أي شخص، مما يعني أنه يمكنهم الوثوق بنا لترجمة أي نوع من المستندات التي يرغبون في ترجمتها، سواء كانت مستندات خاصة أو حكومية أو مستندات قضائية.
  • ترجمة مختلف المستندات المتعلق بأعمال الشركات، حيث إننا في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر نعمل على ترجمة مستندات خاصة بالشركات، مثل: ترجمة الميزانية والحسابات الخاصة بالشركات.
  • ترجمة مختلف المستندات المتعلق بأعمال الشركات، حيث إننا في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر نعمل على ترجمة مستندات خاصة بالشركات، مثل: ترجمة الميزانية والحسابات الخاصة بالشركات.
  • خدمات التعريب، تعد خدمات التعريب من أهم الخدمات التي تحرص مؤسسة روزيتا على تقديم خدماتها بها، حيث نعمل على تقديم خدمات التعريب لتعريب مشروعات مثل: إدارة البيانات، وتطبيقات الهواتف المحمولة، والتجارة الإلكترونيّة، وأنظمة الملاحة كذلك وغيرهم الكثير من المشروعات الأخرى التي نعمل على تنفيذها.
  • تضم مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مترجمين محترفين تزيد أعدادهم عن 1800 مترجم ممن يتمتعون بخبرات واسعة في مجال الترجمة، مما يمكن المؤسسة من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة فيما يزيد عن 30 لغة، من بينهما: اللغة الفرنسية والكورية والإنجليزية والألمانية واللغة التركية.
  • خدمات الترجمة الفورية: إن خدمات الترجمة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا تشمل: خدمات الترجمة الفورية حيث نتمتع بخبرة واسعة في هذا التخصص، فقد عملنا على تقديم خدماتنا لترجمات مشروعات عدة، مثل ترجمة: المؤتمرات والمناقشات وعديد من الفعاليات الأخرى المختلفة.

اللغات التي نعمل على ترجمتها في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

تأتي مساعدة عملائنا في الحصول على ما يرغبون به من خدمات الترجمة لمختلف اللغات على رأس أولوياتنا في مؤسسة روزيتا.
لذلك فإننا نعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لما يزيد عن 30 لغة حول العالم، ونذكر من بين اللغات التي نعمل على ترجمتها:

  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الإيطالية
  • الصينية
  • الإسبانية
  • الروسية
  • التركية
  • الهولندية
  • البرتغالية
  • اليونانية
  • الكورية

خدمات الترجمة المتاحة لدينا

حتى نتمكن في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من تحقيق هدفنا ومساعدة عملائنا في الحصول على ما يرغبون به من خدمات الترجمة.

فإننا عملنا على تقديم أنواع عدة من خدمات الترجمة إلى عملائنا، ونذكر من بين هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر:

الترجمة الهاتفية

تعد الترجمة الهاتفية من بين خدمات الترجمة التي نحرص في مؤسسة روزيتا على تقديمها إلى عملائنا.

وذلك حتى نتمكن من مساعدة عملائنا في الحصول على ترجمة فورية لمكالماتهم الهاتفية.

كما إننا نعمل في مؤسسة روزيتا كذلك على تقديم خدمة الترجمة الحصرية عبر الإنترنت والاجتماعات الاونلاين.

ذلك إلى جانب توفيرنا لخدمات الترجمة الحصرية الخاصة بالفيديوهات المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الترجمة الطبية

تعد الترجمة الطبية أحد تخصصات الترجمة الهامة التي نحرص في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر على تقديم خدمات الترجمة الفورية بها.

حيث يحتاج هذا التخصص إلى مترجمين فوريين يتمتعون بخبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالمجالات الطبية ومصطلحاتها.

لذلك فإننا نعمل على تقديم خدمة الترجمة الطبية إلى عملائنا من خلال مترجمينا من أصحاب الخبرة الواسعة والتخصص بهذا المجال.

الترجمة التجارية

تعد الترجمة الطبية أحد تخصصات الترجمة الهامة التي نحرص في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر على تقديم خدمات الترجمة الفورية بها.

حيث يحتاج هذا التخصص إلى مترجمين فوريين يتمتعون بخبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالمجالات الطبية ومصطلحاتها.

لذلك فإننا نعمل على تقديم خدمة الترجمة الطبية إلى عملائنا من خلال مترجمينا من أصحاب الخبرة الواسعة والتخصص بهذا المجال.

الترجمة القانونية

تعد الترجمة القانونية أحد تخصصات الترجمة التي نحرص في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر على مساعدة عملائنا في الحصول على ما يرغبون بها من ترجمات.

لذلك فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف الوثائق القانونية التابعة للدولة.

كما إننا نقدم خدماتنا لترجمة المؤتمرات القانونية كذلك.

مما يمكن عملائنا من الاعتماد علينا لترجمة مختلف ملفات القضايا التي قد يرغبون في ترجمتها.

كما يمكنهم الاعتماد علينا كذلك لترجمة مختلف أنواع الوثائق والمستندات القضائية الخاصة بالمؤسسات القانونية.

والاعتماد علينا أيضًا لترجمة المؤتمرات ترجمة فورية.

الترجمة التربوية

تشمل خدمات الترجمة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر إلى عملائنا الترجمة التربوية.

فالترجمة التربوية هي أحد أنواع الترجمة الموجهة إلى الطلاب، وتكون متضمنة ترجمة للغة الإشارة.

خدمات الترجمة الصوتية في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

حرصًا من مؤسسة روزيتا على مساعدة عملائها في الحصول على ما يرغبون به من مختلف خدمات الترجمة، فقد عملت المؤسسة على تقديم خدمات الترجمة الصوتية إلى عملائها جنبًا إلى جنب خدمات الترجمة الأخرى التي تقدمها.
فمن خلال خدمة الترجمة الصوتية يمكن لعملاء مؤسسة روزيتا إرسال إليها الملفات الصوتية المراد ترجمتها، حتى يعمل مترجمو المؤسسة على نقل محتوى الملفات الصوتية من اللغة الأم إلى اللغة الهدف بدقة عالية، حيث إننا في مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة نعمل كذلك على ترجمة جميع الفاعليات المسجلة صوتيًا إلى لغات عدة، من بينها: اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، وكذلك اللغة الألمانية والكورية.
وتعد الترجمة الصوتية خدمة هامة لدى عديد من كبرى الشركات والمؤسسات الدولية، فكثيرًا ما تحتاج تلك الشركات إلى الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد مدينة نصر لترجمة جميع المراسلات الصوتية بينها وبين الفروع الأخرى التابعة لها في جميع أنحاء العالم، لذلك فإننا نحرص على تقديم خدمات الترجمة الصوتية إلى عملائنا بأسعار تنافسية، كما إننا نقدم أسعار خاصة إلى عملائنا عند التعاقد على تعاون طويل الأمد.
وقد حرصنا في مؤسسة روزيتا على مواكبة التطور الكبير الحادث في طرق التواصل بين الأشخاص والشركات، لذلك فإننا نعمل على توفير خدمة ترجمة الملفات الصوتية المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإيميل" Email" كذلك، ولعل ذلك ما جعلنا أحد أهم شركات الترجمة المؤهلة للتعاقد مع كبرى الهيئات والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم لترجمة مشرعات الترجمة الصوتية الخاصة بهم.

خدمات الترجمة المتنوعة في مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

 إننا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة نحرص على تقديم مختلف خدمات الترجمة المتوفرة إلى عملائنا.

لذلك فإننا نعمل في مؤسسة روزيتا على تقديم خدمات عدة لعملائنا، منها:

  • خدمات الترجمة التحريرية المعتمدة.
  • خدمات الترجمة التحريرية المتخصصة.
  • ترجمة الأفلام بمختلف أنواعها.
  • خدمات الترجمة الفورية.
  • خدمات الترجمة التتبعية.
  • ترجمة الوثائق الشخصية والمستندات، مثل: رخصة القيادة والشهادات العلمية.
  • خدمات الترجمة من علامة إلى أخرى.

يعد الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر هو ما ستحتاج إليه عند الحاجة إلى ترجمة أحد الوثائق الهامة إلى لغة أخرى.
ولا يقتصر ذلك على الأشخاص الراغبون في الحصول على خدمات الترجمة فقط، إنما يشمل الشركات الكبرى كذلك.
حيث يعمل مكتب روزيتا على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بجودة عالية.
ويرجع ذلك إلى اعتماد المؤسسة على مترجمين وخبراء لغويين من ذوي الخبرات الواسعة لتنفيذ المشروعات المسندة إليها بدقة عالية.
مما يمكن الشركة من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة فيما يزيد عن 30 لغة، في مجالات متنوعة، مثل: المجالات التجارية والقانونية وغيرهم الكثير من المجالات الأخرى.
كما يعمل مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر كذلك على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة أنوع عدة من المستندات، مثل:
ترجمة الوثائق الشخصية، والشهادات العلمية، ذلك بالإضافة إلى غيرهم الكثير من أنواع المستندات الأخرى.

عناوين مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة

google-maps

مدينة نصر

45 شارع البطل احمد عبد العزيز، بجوار هارديز وكنتاكي جامعة الدول - عمارة مكتبة مدبولي - الدور الرابع

google-maps

المهندسين

8 عمارات شباب المهندسين، طريق النصر الرئيسي، أمام قسم أول مدينة نصر، الدور الثاني

google-maps

مصر الجديدة:

شارع الحجاز - بعد ميدان المحكمة أمام مسجد الخلفاء الراشدين - عمارة اِتَّصَالَات - بجوار التوحيد والنور - الدور الثاني.

google-maps

المعادي

١٨ شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الألمانية - الدور الأول

google-maps

الإسكندرية

أبراج سيدي جابر – البرج الثاني – الدور الثالث شقة 5 – خلف محطة سيدي جابر – العمارة بها جيت موتورز وعيادة د/ تامر البنا