ترجمة معتمدة, مستندات

ترجمة شهادات الدبلوم ترجمة معتمدة

ترجمة شهادات الدبلوم

افضل مكتب لـ ترجمة شهادات الدبلوم

تعتبر ترجمة شهادات الدبلوم بانواعها أمرا هاما وضروريا للطلاب والخرجين الذين يريدون تكملة الدراسة بالجامعات الدولية، وكذلك الأشخاص الراغبين فى التقدم لنيل وظيفة معينة فى الخارج أو لأى غرض اخر، فكل منهم يبحث عن مركز أو مكتب ترجمة معتمد لترجمة شهادات الدبلوم ترجمة دقيقة متكاملة ومفهومة خالية من العيوب لضمان قبول الشهادات أمام الجهات والسلطات المختلفة في البلد الاجنية المسافر إليها.

حيث تعد الترجمة المعتمدة لشهادات الدبلوم إحدى أهم وأول خطوة في عملية إجراءات وترتيبات السفر للخارج، ومن الضرورى جدا تحرى الدقة فى ترجمة كل كلمة فى شهادات الدبلوم حتى لا يتم ترجمتها او فهمها بشكل خاطئة مما قد يعطى انطباع غير مستحب للطالب ويتم قبولها، لذلك عليهم اللجوء إلى مكتب ترجمة معتمد لضمان الجودة اللغوية الدقيقة والكفاءة العالية فى الترجمة.

بالإضافة إلى توثيق شهادات الدبلوم والأوراق الرسمية الأخرى، لكي يتم الأعتراف بصفتها الشرعية والقانونية أمام الجهات والحكومات المختصة فى الدول الأجنبية، ومن أفضل مراكز الترجمة المعتمدة دوليا هي مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة أمام السفارات الأجنبية المختلفة.

إلى جانب امتلاكه فريق عمل من أمهر المترجمين المتخصصين والحاصلين على شهادات في الترجمة، وتميزهم بالجودة والخبرة والمهارة اللغوية العالية والسرعة في تنفيذ الترجمة وعدم احتوائها على أخطاء اللغوية وأيضا تتم مراجعتها املائيا ونحويا، بالإضافة إلى الجدية وسرية البيانات المترجمة من أجل إعطاء العملاء أفضل خدمة لترجمة شهادات الدبلوم المعتمدة وبالتالي قبول الشهادات والأوراق الرسمية أمام الجهات الرسمية الطالبة لها.

أهمية ترجمة شهادات الدبلوم

ترجمة شهادات الدبلوم

تحظى ترجمة شهادات الدبلوم بأهمية كبير جدا للطلاب والخريجين الذين يرغبون فى تكملة دراستهم فى جامعات أجنبية أو دولية، وكذلك من جاءت له فرصة عمل بالخارج من المهنيين وغيرهم، حيث تعد أول خطوة من خطوات تحضير أوراق واجراءات السفر هي البحث عن مؤسسة أو مكتب ترجمة معتمد لترجمة المستندات والأوراق الرسمية المهمة، ومن أهمها شهادات الدبلوم مثل شهادة الدبلوم الدراسي التى تثبت أن الطالب قد أكمل بنجاح مرحلة دراسية أو تعليمية معينة.

فهى بمثابة وثيقة تحقق من مؤهلاته التعليمية، وكذلك شهادة الدبلوم المهنى التى تشهد أن الشخص المتقدم للوظيفة قد اجتاز اختبارات معينة في مجال العمل ومستوفي للشروط والمتطلبات التى تجعله مؤهلا للعمل فى مجال معين أو حائز على لقب مهني محدد.

يتم التعامل مع ترجمة شهادة الدبلوم معاملة خاصة ومختلفة عن باقى ترجمة الأوراق الرسمية التى يتم ترجمتها من خلال مكتب ترجمة معتمد، وذلك لوجوب تحرى الدقة الشديدة فى الترجمة من حيث الجودة اللغوية والكفاءة العالية في تحريرها وكذلك الحرص الشديد على عدم وجود أخطاء لغوية أو نحوية أو إملائية، وإمكانية تسليم الشهادات المترجمة فى الوقت المحدد.

وذلك من أجل ضمان قبولها من السلطات الاجنبية أو الجهات المختصة الطالبة لها، فعلى الأشخاص الراغبين فى السفر إلى الخارج بهدف الدراسة أو العمل أو لأي غرض اخر التوجه إلى مكتب ترجمة معتمدة لضمان قبول الأوراق الرسمية والشهادات المترجمة.

اقرأ ايضا: ترجمة شهادات الميلاد ترجمة معتمدة 100%

افضل مكاتب لـ ترجمة شهادات الدبلوم

يعد مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة دوليا من أفضل وأهم المكاتب المعتمدة فى الترجمة وخاصة ترجمة شهادة الدبلوم لأنه يتمتع بعدة مزايا وخدمات تميزه عن غيره من مكاتب الترجمة الأخرى، حيث يراعى مكتب روزيتا أدق التفاصيل فى ترجمة شهادات الدبلوم، وتتم الترجمة عبر الاستعانة بمجموعة متخصصة من خبراء المترجمين، لذلك تتم الترجمة بصورة متقنة وسريعة وفق المعايير المطلوبة وبأعلى جودة وبسعر مناسب، بعيدا عن الطرق والأساليب التي تستخدمها المكاتب الأخرى في الترجمة العشوائية، بالإضافة إلى سرعتهم في الأداء والتنفيذ.

وأهم ميزة لدينا هي جعل الشهادات المترجمة موثقة ومعتمدة من أمام الجهات الحكومية والرسمية المختلفة، علاوة على التسليم فى الموعد المحدد مع العميل، فضلا عن العروض والخصومات التى يعطيها مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة، ننصح الطلاب و الخريجين والمهنيين وغيرهم من الاشخاص المتوجهين الى الدراسة أو العمل بالخارج بترجمة شهادتهم من خلال مكتبنا وذلك من أجل توفير الوقت والمال والتخفيف والتيسير على عملائنا.

خدمة ترجمة شهادات الدبلوم داخل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة

تتم خدمة ترجمة شهادات الدبلوم داخل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على أيدى أكثر المترجمين احترافية ومهارة، الذين يمكنهم ترجمة أكثر من مائة لغة بفضل جنسياتهم المختلفة التى تمكنهم من الترجمة بشكل لغوي دقيق وصحيح، لأنها لغتهم الأم فلا مجال لحدوث خطأ لغوى.

مما يضمن الجودة اللغوية والكفاءة العالية فى الشهادات المترجمة، حيث أن ترجمة شهادات الدبلوم بشكل خاص تحظى بدقة أكثر في عملية الترجمة لما لها من أهمية عن بقية الأوراق الرسمية الاخرى لكى لا يتم رفضها من الجهة الطالبة لها أو إعطاء صورة غير مستحبة عن الطالب أو العامل المهني أو غيرهم أمام الجهات الأجنبية المختلفة وضمان قبولها.

وتتم ترجمة كافة المستندات والوثائق الرسمية المختلفة مثل المستندات القانونية والتجارية والعلمية والادبية والتقارير الطبية وغيرها، بالإضافة إلى سرعتهم في الأداء وتسليم المستندات المترجمة فى ميعادها بدون التأخير على العملاء، والجدير بالذكر أن خدمة الترجمة فى مكتبنا معتمدة دوليا أمام الحكومات والسلطات الاجنبية المختلفة وضمان فهمها وقبولها، وبناءا عليه يمكنك الاعتماد على مكتب روزيتا لترجمة شهادات الدبلوم سواء كانت ترجمة الدبلوم الدراسي أو ترجمة شهادة الدبلوم المهني للطلاب والمهنيين وغيرهم من المقبلين على السفر إلى الخارج.

ترجمة شهادة الدبلوم من العربية الي الانجليزية

تتطلب ترجمة شهادة الدبلوم من العربية الي الانجليزية الي دقة لغوية ومعاملة خاصة لضمان فهمها وقبولها من الجهات والسلطات الرسمية المختلفة، لذا إن كنت ترغب في التقديم على وظيفة في الخارج أو تنوى تكملة دراستك في أى جامعة دولية أو أجنبية.

فعليك اللجوء إلى مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة الذى يضمن لك ترجمة شهاداتك بجودة ودقة لغوية عالية خالية من الأخطاء الإملائية أو النحوية، إذ تتم الترجمة بواسطة مجموعة من المترجمين المحترفين والمتخصصين فى الترجمة بشكل فعال وسريع وتضمن لك جعل الشهادات المترجمة موثقة ومعتمد أمام الجهات والحكومات الأجنبية المختلفة، فتمر عملية الترجمة المعتمدة بعدة إجراءات ومراحل كالتالى:

التحقق من المستندات والأوراق الرسمية المقدمة لمكتب الترجمة والتأكد من أنها أصلية وكاملة.

الترجمة حيث تتم عملية ترجمة الوثائق والمستندات من اللغة الاصلية إلى اللغة المطلوبة على أيدي مترجمين معتمدين ذو خبرة ومهارة لغوية عالية.

التصديق إذ يتم التصديق على الوثائق والمستندات من قبل الجهات الرسمية المعنية.

خطوة التوثيق النهائي تتم اجراءات التوثيق النهائية بناءا على متطلبات البلد الذى ترغب فى السفر إليه.

أسعار ترجمة شهادات الدبلوم

يقدم مكتب روزيتا أسعارا تنافسية فى ترجمة شهادة الدبلوم المهني مع جودة عالية مقارنة بالسعر المنخفض، بعيدا عن غيره من مكاتب الترجمة الأخرى، بالإضافة إلى العروض والخصومات التى يقدمها بغرض توفير الوقت والجهد للتسهيل والتيسير على العملاء.

إن تكلفة ترجمة الشهادات تختلف باختلاف عدة عوامل مثل اللغة المصدر واللغة الهدف ونوعية الورق المترجمة فيه وميعاد التسليم عدد الكلمات المترجمة، بجانب الشفافية فى تسعير ترجمة الشهادات، حيث يكون العميل على دراية واضحة وكاملة بالثمن فى الخطوات الأولى للترجمة دون طلب أى رسوم إضافية.

ومن الجدير بالذكر أن مكتب روزيتا يقدم خدمات الترجمة المعتمدة بواسطة أمهر المترجمين المتخصصين وليس بواسطة برامج الترجمة الآلية التى لا تعطى المعنى الحقيقي للكلمات وعليه فإن مكتب روزيتا يقدم أسعارا ملائمة ومتفاوتة لجميع العملاء مع جودة وكفاءة عالية.

اقرأ ايضا: شركة ترجمة معتمدة في مصر

ما هى فائدة ترجمة شهادات الدبلوم من خلال مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة؟

ذلك لأنه تتم ترجمة شهادات الدبلوم بأنواعها بأعلى دقة وجودة مع تمام خلوها من الأخطاء اللغوية مع المراجعة الإملائية والنحوية، فضلا عن اعطائها الطابع القانوني المعتمد أمام الجهات الرسمية والحكومات الأجنبية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *